قبسات من كتاب الله 1 - 3


 بسم الله الرحمن الرحيم

القبس الأوّل: ((إنّهم أناس يتطهّرون)) (الأعراف: 82).

هذا القبس من كتاب الله جاء على لسان قوم لوط. فإنّ لوطاً ـ عليه السلام ـ لمّا نهاهم عن فعل الفاحشة المنكرة، ما كان جوابهم إلا أن قالوا: ((أَخرِجُوهُم مِن قَريَتِكُم إِنَّهُم أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ)) (لأعراف: من الآية82).

 وهكذا تصبح العفّة والطهارة في شريعة الطغاة والمنافقين جريمة، يستحقّ صاحبها الطرد والإبعاد والإخراج، !! وهذا هو السرّ في هجوم كثير من المجرمين والمنافقين، على العلماء والدعاة الداعين إلى العفّة والطهارة، واستعداء السلطان عليهم، وهو السرّ أيضاً في هجومهم على الفنانات التائبات المتحجّبات، الهاربات من مستنقعات الفنّ الآسنة النتنة.

وفي دولةٍ, غربية، تدّعي التقدّم والرقي والحرية بل العلمانية ساءها أن تضع الطالبات المسلمات الصغيرات، منديلاً على رؤوسهن لستر شعورهن، ولم يهدأ لهم بال حتى أصدروا قراراً بالمنع، خشية انتشار العفةٍ, والطهارةٍ, والفضيلة.

ولمّا ظهرت قناة المجد الفضائية، والتي تتميز دون سائر القنوات بعدم ظهور النساء، ثارت ثائرة بعض الناس، وسوّدوا بعض الصحف في الطعن في هذه القناة، والتشكيك فيها، وتطرّف بعضهم في صحيفة محليّة، فجعلها أشدّ خطراً من القنوات الماجنة الداعية إلى الرذيلة، وصدق فهي أشدّ خطراً على هؤلاءِ المنافقين والإباحية، حيث إنّها كشفت حقيقتهم، وسحبت البساط من تحت أرجلهم، ولله الحمد والمنّة.

 ولعلنا نشهد قريباً ـ بإذن الله ـ ولادة قنوات أخرى، تحذو حذوها، لتضييق الخناق على تلك القنوات الماجنة الفاضحة. 

أضف تعليق

هذه التعليقات لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع وهي وجهات نظر أصحابها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply