همة للقمة !


 

بسم الله الرحمن الرحيم

طالما أخرستنا صدمة ما رأينا في حفلات الخطوبة أو الزفاف وطالما أولئك استفرغوا التباهي بالبذخ والإسراف تُرى ما هو حال أفراحنا قبل سنوات.. ؟

 

أكانت بهذه المبالغة والإسفاف... ! هَلا تمسكنا بما سلف وكان أم ستقولون زمن جميل ووجدنا لذهابه البديل لا... لن يكون هذا ردك إن كان قلبك تشرب ذلك الحب إن كانت عينك لا تحيد عن ذلك الدرب من الآن...

سجلها في أجندة المستقبل رغم المحن رغم تكدس الفتن لن أمشي في زواج يحفه غناء ماجن وشياطين الفن.!

بل سآوي إلى جنة القرآن لأني لن أرضى إلا بالجنة.

سكن كثيراً من يصوب سهام الاستهزاء على رأس من استقم كثيراً من يغدق وابل التعليقات على وجه الملتزمين ويسترسل بالضحك واللمز بين الحين والآخر..

 

أيها المتمادي في لغوك.. ! ثرثر بملء فاك وترنح من الضحك فما أتعسك في يوم تطأ على جمر أعمالك.. !!

 

قال الله - تعالى -: (وَقُلِ اعمَلُوا فَسَيَرَى اللّهُ عَمَلَكُم وَرَسُولُهُ وَالمُؤمِنُونَ وَسَتُرَدٌّونَ إِلَى عَالِمِ الغَيبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُم تَعمَلُونَ) التوبة آية (105 )

 

أخيتي الملتزمة:

 إذا قيل لكِ ما بال عباءتك كالخيام.. قولي إرضاء لرب الأنام إذا قيل لكِ لم الصمت عن الكلام.. قولي آثرت السكوت عند إطلاق السهام، إذا قيل لكِ هَلا فتحتِ نافذة الثرثرة مع الصديقات.. قولي وهل هنالك أجمل من مناجاة الله في الخلوات!!

إذا قيل لكِ سجلي حضورك في الحفلات..قولي اتخذت حجاباً بيني وبين الملهيات إذا قيل لكِ تخلفت عن الركب..قولي بل أتحضر ليوم أجثوا فيه على الركب. !.

أضف تعليق

هذه التعليقات لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع وهي وجهات نظر أصحابها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply