مسلسل خروج المرأة عن المألوف مازال مستمراً - منتخب كرة القدم للسيدات- في الكويت !


بسم الله الرحمن الرحيم

 

الجامعة الأمريكية في القاهرة خرج منها أول المنحرفين فكرياً وعقائدياً وأخلاقياً من خلال عبدة الشيطان - كما صرحت بهذا وزارة الداخلية المصرية - واليوم جاءت مدربة الجامعة الأمريكية في الكويتº لتصرح بتشكيل أول منتخب لكرة القدم النسائي في دولة الكويت جاء ذلك بالتعاون مع الفيفا الدولية بعد اجتماع عقد في الدوحة تحت إشراف الاتحادين الدولي والآسيوي وكشفت عن خطتها التي بدأت منذ عام 2000 ووصل عدد الفتيات لهذه اللعبة 200 من الجامعات والمدارس الخاصة!

 

وهذا يدفعنا إلى إعادة النظر فيما يحدث داخل أسوار الجامعة والمدارس الخاصة، وتضيف أنها تعلمت التدريب عن طريق الصفحات الإلكترونية وأنها تطلب الاستعانة بمدربة أجنبية محترفة!

 

واستغرب عضو لجنة شؤون المرأة في مجلس الأمة النائب بدر شيخان الفارسي الترتيبات التي حدثت لتشكيل منتخب المرأة لكرة القدم معتبراً أن هذا منافياً للدين ولا يتفق مع العادات والتقاليد وطالب بالحسم في مثل هذه الأمور الدخيلة لتكون الفيصل.

 

كما رفض النائب د. فيصل المسلم تشكيل المنتخب النسائي مبدياً استياءه قائلا: إن الله خلق الرجال والنساء وجعل لكل منهما ما يناسبه من الأنشطة الرياضية ولا ريب أن كرة القدم رياضة لا تناسب طبيعة المرأة المسلمة المحافظة.

 

دعوات صريحة للتعاون مع مكاتب السحر والشعوذة!

-من أمن العقوبة أساء الأدب-.. وصل الأمر بالسحرة والعرافين والمشعوذين إلى وضع إعلانات على سيارات النساء في تجمع الأعراس ومواقف الموظفات أو الطالبات في الجامعة وترصد كل امرأة تقف بسيارتها أمام موقف الجمعيات التعاونية أو الأسواق ويضع هؤلاء عناوينهم عبر الشبكة العنكبوتية أو هواتفهم النقالة زاعمين أنهم يملكون السحر المؤثر وحل جميع المشكلات والمنامات عبر خرز -الهبهاب وعرج السواحل وغيرها-.

 

- يا معشر الناس آن الأوان لوقفة شجاعة ضد هؤلاء المفسدين الذين ادعوا أنهم يملكون النفع ودفع الضر وهذه من صفات الله - تبارك وتعالى - ولذلك قال ابن القيم - رحمه الله -: -من اعتقد أن الساحر يستطيع بسحره أن يضر أو ينفع فقد فسدت عقيدته وخبثت نفسه وأشرك مع الله من لا يملك لنفسه نفعاً ولا ضراً.. (وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر.. ) - ولقد أمرنا رسولنا الكريم - صلى الله عليه وسلم - باجتثاث الشرك لأنه كبيرة من الكبائر -ألا أنبئكم بأكبر الكبائر؟ قلنا: بلى يارسول الله قال: الشرك بالله والسحر... - وقال - صلى الله عليه وسلم -: -من عقد عقدة ثم نفث فيها فقد سحر، ومن سحر فقد أشرك، ومن تعلق بشيء وكل إليه- رواه النسائي.

إن السحر ما زاد الناس إلا هماً وغماً وخسارة إيمانية ومالية ولذلك قال - سبحانه -: (ولا يفلح الساحر حيث أتى)طه: 69-.

 

أحد نجوم ستار أكاديمي ضبط بحوزته حشيش!

هذه البيئة التي يدخل منها فنانو ما يسمى بستار أكاديمي لم تكن بيئة صلاح وصلاة وتقوى لذلك توجهوا إلى هذا المستنقع.. وهذه هي الحالة الرابعة التي يتم القبض فيها على أحدهم ولكن هذه المرة في مطارات الإمارات وبحوزته قطعة حشيش!

 

 

أضف تعليق

هذه التعليقات لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع وهي وجهات نظر أصحابها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply