أمل باللقيا


 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 لا أعلم بماذا أبدأ كلامي بعد التسمية والسلام أأبدؤه بحزن وآلام أم بفرح وامتنان، لا أعلم إن كانت الأوراق ستكفي لكتابة ما بخافقي المليان.

 

أخيتي لقد أحببناك في الله أشد الحب، فقد وجدنا فيك صفات الصلاح والهداية، والوئام والحنية،قد كنت لنا أختا وحبيبة، فلك الفضل الكبير بعد العلي القدير في تغيير مجرى حياتنا، لك الفضل الكبير في تغيير شخصياتنا، هدفنا، همنا، وغاياتنا..

لم نتصور يوما بأنك سترحلين عنا وسترحل معك ذكرياتنا الجميلة، لم نتخيل بأننا سنعيش طيفك بعيدا عنا، وصوتك يطرق مسامعنا، وصورتك لا تفارق مخيلتنا، لقد تركت وراءك قلوبا تنبض باسمك، وعقولا لا تنساك، وأفواها لا تمل الحديث عنك، وعن محاسنك وأفعالك الطيبة التي يشهد بها الجميع..

كنت قلبا قد تقطعت شرايينه نصحا ومحبة لنا، لقد صورت في مخيلتنا صورة للدنيا وأخرى للآخرة، وحفزتنا لنيل الآخرة، علمتنا أن الدنيا ساعة فلنجعلها طاعة، وأن النفس طماعة فيجب أن نعلمها القناعة، كنت تنصحينا بكلماتك الحانية التي أثلجت حرقة قد اشتعلت في الصدور، حبيبتي قد تركت في قلوبنا بصمة لن تمحيها الأيام والسنون، أبعدتك المسافات عنا ألف ميل لكن ذكرك الطيب وكلامك الحاني، ونصائحك الدائمة وابتسامتك التي لم تفارق محياك مازالوا يعيشون بيننا..

لا نعلم إن كنت ومازلت تذكرين أخواتك وصحيباتك، ذكرياتك وجلساتك معنا؟

أم أنك تعيشين حياة بعيدة عن الأخوة والأخوات!

ليتك تعلمين حبيبتي أن مكانك وكل فرجة تركتها تنادي عاليا باسمك، ليتك تعلمين أنك لم تفارقينا منذ أن تركتنا، فكل زاوية تذكرنا بك، مازالت همساتك بيننا، مازالت نصائحك تدور بيننا، فوالله الذي لا إله إلا هو لقد أحببناك في الله حبا لن يتغير ولن يتبدل مع مرور الأيام وبعد المسافات..

نحبك أخية فكلنا شوق وحنين إليك، كلنا أمل معلق بلقياك، كلنا يهتف عاليا باسمك، فنسأل الله إن لم يجمعنا في الدنيا الفانية أن يجمعنا في جنة عالية، قطوفها دانية، تحت ظل عرشه الكريم وعلى منابر من نور، يوم العرض والنشور.

أضف تعليق

هذه التعليقات لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع وهي وجهات نظر أصحابها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply