من أوراق الخلافة العائدة متخلف عن ركب عمرو بن العاص رسالة الى الخليفة


 

بسم الله الرحمن الرحيم

 إلى مجلس الخليفة عبر الفاكس

سيدي الخليفة

 إلى مركز دائرة الخلافة العليا ملاذ عباد الله، الحافظ لحدود الله درة تيجان الخلفاء..

 اللهم اجعل شمس دولته نيرة على الكمال واحفظها عن سمت الزوال، ودمر أعداءه بسيف الشريعة الأحمدية أخط إليك هذه الرسالة من ترانزيت فسطاط مصر العامرة بعد أن شهروا في وجهي السلاح، والصقوا صورتي في ملفات الخطيرين على أمن الدولة، وعمموها على جميع المنافذ البرية والبحرية.وحرزوا سيفي ودرعي ورمحي وفرسي، وسجلوا بها محضرا.

قال لي البعض هنا أن ابن العاص لم يمر من هنا، بينما هم مصّرون أن هناك آخرين من بني الفرنجة قد مروا أمثال نابليون ومارك أنتوني وفريزر إلا أنهم في بداية الاستجواب تجاهلوا شيخي بن العاص.

 

ترى ما هو السبب في ذلك؟

 هل فقدوا الذاكرة أم غابوا عن الوعي، ولصالح من كان هذا التجاهل؟!

قلت لهم ويحكم لقد ودعنا ركبه منذ أشهر وفي معيته كرام الصحابة..

قالوا لي.. غير عابئين بما قلت: يبدو انك من أتباع العز بن عبد السلام.. أو ياسين أو عزام أو القسام.. قلت: وماذا يضيركم في ذلك؟ عموما الأرض كلها وطني والمسلمون قبيلتي: رد أحدهم: نحن نعرف أمثالك جيدا فهؤلاء الشيوخ متطرفون ومطلوبون بتهمة الخيانة العظمى. حاولت التودد إليهم مبتسما: فما بالكم بشيخي بن العاص؟ تلمظوا غيظا.. قائلين: هذا كبيرهم الذي علمهم السحر..

إذن لماذا هذا التدليس وقد أنكرتموه قبلا.. ؟

أيها القادم من خلف الغبار.. أيها العائد من خلف الأزمان.. أيها الغريب في زمن جورج بوش وشارون.. ليس لك في الجغرافيا موطيء قدم ولا في التاريخ سطر.. أنت الماضي والعقارب لا ترجع إلى الوراء..

 

ارحل عن هذه الديار فهناك لوبي ماسوني من خلف الستار … صرخت في وجوههم خسئتم إن الأرض كلها لنا والتاريخ سطرناه بجماجمنا وأشلاءنا..

ورثنا المجد قد علمت معد  نطاعن عنه حتى يبينا

إذا بلغ الفطام لنا صبي تخر  له الجبابرة ساجدينا

أيها الشيخ قالها جورج بوش: أنتم الماضي ونحن المستقبل، ولن يكون لكم في قادم الأيام مطرح..

ويحكم بنو عمومتي وقد جعلتم علجا لا يستنزه من برازه حكيم زمانكم..

 

سيدي الخليفة: مازلت أرى الوجل والقلق هنا في وجوه نساء مصر.. خوفا على أطفالهم الذكور وهاهو فرعون قد بث جهاز استخباراته من القابلات لتشي بمن حملت ومن تأخرت عليها الدورة الشهرية ومن أنجبت ذكرا ليكون مصيره تحت سكين فرعون.. خشية أن يهز عرشه أو يسلب ملكه..

رجاء المعلومية والإفادة!!

 

سيدي الخليفة (1) [هل تسمع تعليق الإذاعات وهل تصغي إلى هذا البغاء العلني أكلوا الطعم وبالوا فوق وجه العنفوان العربي.. ]

سيدي الخليفة.. مازال الناس هنا طيبون يحبون الله ويفتدون دينه.. هاهم قد جعلوا من شواطئ النيل المساجد ومن ماء النيل الوضوء.. كذلك من أوراق البردي سجادا لتلك المساجد.. هنا الإيمان متغلغل في القلوب.. في أعماق الصغار والكبار يتذكرون جيدا حديث المصطفى - صلى الله عليه وسلم - ستفتحون مصر فخذوا منها جندا كثيفا فذلك الجند خير أجناد الارض يومها سأل ابو بكر - رضي الله عنه - ولم يارسول الله قال المصطفى لأنهم وأزواجهم في رباط الى يوم القيامة. فهل هو رباط مع الكفر ام مع الظالمين من الحكام؟

 

رجاء الإجابة؟ ž

سيدي الخليفة: أي رباط يعيشه أهل مصر؟!

سيدي، أثناء الحبس الانفرادي في سجن الترانزيت.. وجدت أيادي نساء مصر الطيبات ورجالها الأفاضل تمتد إلي من بين القضبان.. يناولنني فطيرات عجنت بأيادي وعرق المصريين، و كعكات العيد المزركشة التي نثروا عليها دقيق السكر الأبيض..

سيدي: كيف ينكرون أن ابن العاص مر من هنا، وهاهي آيات الله تشق سكون الليل في الزنازين المجاورة.. ؟!

سيدي الخليفة: ماذا أقول في ليل مصر الطويل.. ليل يوسف المظلوم.

. {يَا صَاحِبَيِ السِّجنِ أَأَربَابٌ مٌّتَفَرِّقُونَ خَيرٌ أَمِ اللّهُ الوَاحِدُ القَهَّارُ} (39) {مَا تَعبُدُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ أَسمَاء سَمَّيتُمُوهَا أَنتُم وَآبَآؤُكُم مَّا أَنزَلَ اللّهُ بِهَا مِن سُلطَانٍ, إِنِ الحُكمُ إِلاَّ لِلّهِ أَمَرَ أَلاَّ تَعبُدُوا إِلاَّ إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ القَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكثَرَ النَّاسِ لاَ يَعلَمُونَ} (40) سورة يوسف

 

هاهي نفس الآية وجدتها مخطوطة بالدماء على كثير من الزنازين.. سجن القلعة.. ليمان طره.. ليمان أبي زعبل.. سجن المرج.. معتقل وادي النطرون.. وجدتها في زنزانة يوسف - عليه السلام -.. وزنزانة سيد قطب، وعبد القادر عوده.. وزينب الغزالي.. والإسلامبولي.. ومجدي أحمد حسين..

سيدي الخليفة: وهنا سألوني هل قّدر للدعوة إلى الله في مصر أن تنطلق من السجون والزنازين؟ يومها سكت.. فرجاء الإجابة؟!

سيدي الخليفة: سألني أحد الشباب الطيبين: لماذا أنت حزين؟ قلت لقد صادروا مني سيفي ودرعي ورمحي وفرسي.. قالوا ألهذا فقط أنت حزين؟! قالوا يا شيخنا لقد صادروا هنا كل شيء وأول شيء صادروه هو القرآن الكريم وصار تلاوته جريمة بالجامعات.. فلقد فصلوا أربع طلاب من كلية آداب بني سويف.. في الأسبوع الماضي.. كما جاء في جريدة الأسبوع.

 

سيدي الخليفة:

 [هاقد باعوا النسخة الأولى من القرآن.. قد حرقوا بيت ابي بكر وألقوا القبض على آل النبي.. سيدي الخليفة هاهم باعوك وباعونا جميعا في المزاد العلني.. بعدما سرقوا منا الطموح العربي.. ] (2)

 

سيدي الخليفة

لقد صادروا هنا كل شيء لحية ونقاب وآيات وأسماء أطفال وكذالك المساجد لحساب هيئة يشكون في مصداقيتها.. اسمها الأوقاف.. بعدا كتمت ما أنزل الله ولم تناد بشرع الله..

 

سيدي الخليفة اللصوص هنا كثر.. تعدت النشل من الأتوبيسات إلى نشل واختلاس مقدرات مصر بكاملها.. ألا فليرحم الله يوسف والي.. وغيره من كبار اللصوص المتصهينين والمتأمركين والمتأسرلين حتى النخاع.

 

سيدي الخليفة أصبح النشل والاختلاس يدرس هنا في كبرى الجامعات.. وكيف يتم بالمليارات.. وإشراف العائلات يذهبون إلى صناديق القمامة في الهزيع الأخير من الليل يبحثون عما يقتاتون به من قضلات طعام اللصوص.. ويشكون إلى الله في السحر ظلم الظالمين..

 

سيدي الخليفة: يقولون هنا أن كبيرعلج الروم من بني الأصفر جورج بوش يفك ويركب القيم والأعراف والدين هنا على أمزجته الخاصة فهاهو يرسل دنانيرة الذهبية إلى سعد الدين إبراهيم والعديد من الخونة لكي يرسلوا له تقارير بأسرار البلد حول الشباب الطيب من الإسلاميين هاهو جورج بوش قد قرر إرسال معونات مشبوهة إلى مصر مفادها أن يوقف ترتيل القرآن في الزوايا والمساجد ولغرض علمنة التعليم حتى في الجامع الوحيد الأزهر وبغية دمقرطة النظام وفق أهواء معقل الكفر و العهر واشنطن.

 

سيدي الخليفة يقال هنا أن المجرم شارون الذي يذبح المسلمين في فلسطين أرسل برقية الى أهل مصر ليهنئهم بعيد الفطر المبارك في العام الماضي.. أي عيد وأي فطرة وتهنئته تقطر من دماء المسلمين صابرا وشاتيلاوجينين ونابلس. وغزة.. ورفح

 

سيدي الخليفة: أثناء مروري والقيد يثقل معصمي في أحد شوارع العاصمة والشرطي آخذ بناصيتي إذا بإثنين من يهود إسرائيل يتبخترون في فسطاط مصر بكل أمان. أقتربا منا وألقيا - عليه السلام - بالعبرية.. ودسوا له 100شيقل إسرائيلي كي يسيء معاملتي. سألهم الشرطي من أين أصرف هذه العملة؟ قالوا يمكنك تبديلها من البنك المركزي المصري.

 

سيدي الخليفة: أطفال مصر.. مازالوا يتأبطون القرآن والعمائم المصرية بعضها باع دينه بأكمله على مائدة فرعون أو الراتب الشهري ومجلس الكنائس العالمي بعدما وافق الأزهر لأميركا على تنصير في العالم الإسلامي.. ويقال أن هناك لقاءات مشبوهة بين مفتي الدولة وحاخامات اليهود.. أما البعض الآخر من العلماء فلا حول لهم ولاقوة والسبب الزيارت المكوكية لبيريز وكولن باول واللهو الخفي الذي تقوم به السفارة الإسرائيلية هناك. تساءلت ألهذه الدرجة أصبح وجودي مشكلة على أمن مصر بينما يقابل شارون وبيريز في شرم الشيخ بالأحضان؟!

 

سيدي الخليفة: مازال شباب مصر يركض خوفا من زائر الفجر.. ويقولون أن هذا الليل مؤقت وغدا ستبزغ شمسك على ارض مصر.. إنهم يقولون إن هذه المرحلة ان تستمر طويلا.. بالرغم من أنهم يعلقون يوميا على اعواد المشانق أو يقتلون تعذيبا في مبنى مباحث أمن الدولة.. ويقولون انهم بمثابة الحلقة الرديئة في سلسلة الزمان بعدها ستكون حلقات حاسمة. يقام فيه الحد على القتلة والمجرمين.

 

سيدي الخليفة: هنا وجدت الألوية كثيرة: لواء فرعون.. لواء هامان.. لواء اليسار.. لواء العلمانيين..

لواء التجمع.. لواء بديعة مصابني.. لواء نعيمة عاكف وتحية كاريوكا، وبقية ركب الراقصات.. إلا أنني لم أجد هنا لواء َ للإسلام.. فقد بتروا ساعد كل من حاول رفع اللواء!! !! والقوا بالبقية في معتقل وادي النطرون..

 

يقال.. إنهم هنا قتلوا بن قطب و البنا أحدهما قتل صبرا والآخر مات غدرا.. هنا الإسلام مصادر من أبجدياته إلى ذروة سنامه الذي يعتبر هنا بمثابة جريمة كبرى.

هنا القرآن يرفع من فوق أعواد المشانق.. هنا يرفع القرآن من بين القضبان. ومازالوا مصّرين معي في التحقيق أن ابن العاص لم يمر من هنا ولم يزرع هنا راية..

 

سيدي الخليفة

(3)[هاقد جاء زمان يقف السيف به متهماً عند أبواب القضاء العسكري.. ها قد جاء زمان فيه نستقبل إسرائيل بالورد وآلاف.. الحمائم و النشيد الوطني.. ويبيعون بكأسين من الويسكي أملاك الوطن.. وقد سرقوا منا الزمان العربي]

 

سيدي الخليفة هانحن في انتظار عودتك.. صابرين في محرقة جورج بوش ودولة العهر واشنطن.. صبر الحطب على النار.. والقابضين على ثوابت الإسلام جمرا....

قريبا سنراك تحمل على ظهرك الزاد إلى الفقراء والمعوزين القابعين في الخيام.. وتنتشل الفقراء من سكنى المقابر.. إلى بيوت أخرى كما يعيش الآدميين.. المرفهين.. وتقيم الحد وقطع اليد على المجرمين..

 

(4) تسير بدون حرس من قصر الخلافة الى المسجد بدون حرس.. تطلق اسرى الطغيان من السجون..

 

 

 

سيدي الخليفة..

 يقول الراوي

بعدما كتب هذا المتخلف عن ركب عمرو بن العاص هذه الرسالة وبثها عبر الفاكس إلا أنها ضلت طريقها إلى مجلس الخليفة في هذا الزمان وذلك بسبب تشويش أجهزة التنصت الإسرائيلية على الخطوط السلكية واللاسلكية.. إلا أن هذا الفارس مازال قابعا في سجون مصر.. حتى يبت الخليفة في مظلمته وخاصة ان أجهزة الامن المصرية تدعي أنه من أتباع أحد الإرهابيين والمسجل الخطر رقم 1 و الذي يدعى ابن العاص في وقت لم ينكر هو التهمة، وقد خط هذه الرسالة الى الخليفة مقرونة بمعروض رد شرف واعتبار، و ممتلكاته التي صودرت منه الدرع والرمح والسيف والجواد التي حرزت بمحضر وزارة الداخلية رقم 1424بتاريخ9 /2/2004 إلا أن بعض المتخصصين في الشؤون القضائية يقولون بأن دعواه لن تنظر إلا أمام المحاكم العسكرية المتخصصة في الشنق والاعدام.. ذلك لأن المسلمين ضعفاء في هذا الزمان الذي يفتقد الى رجل متوضيء يحكم الأرض بالعدل.. ويدفع الكفر له الجزية.. سيدي فمتى تعود لتبت في مظالمنا؟ أو فلتنتفض قوافل بعث اسلامي من تحت الركام.. خاصة وأن القبلة الأولى مازالت قابعة تحت حكم يهود..

 

 سيدي الخليفة: هاهم قد كسروا سيف خالد.. وباعوا سيف عمر.. ذبحوا الخيول.. وشنقوا التاريخ.. وباعوا الأمة في المزاد العلني.. و لعيون من؟  لعيون شارون الحولاء..

 إن العيون التي في طرفها حول  قتلننا ثم لم يحيينا قتلانا..

سيدي الخليفة.. ومازال فرسان الإسلام في كل الأرض.. يعانون الوجع في هذا الزمان..

 مازال أبو فراس يخط رومياته في غوانتنامو.. ومازال عمرو بن كلثوم يكتب معلقاته على جدران الزنازين في ليمان طره.. ومازال المتنبي يضربونه على القفا ويذوق كل صنوف الإهانات في أبو زعبل.. ومازال أمرؤ القيس ينظف المراحيض في معتقل وادي النطرون.. ما أقسى وجع الفرسان في هذا الزمان.. ولكن يوما سيدي ستتحول ناصية التاريخ.. ويملك أولئك المسجونين أزمة الأمور.. في يوم -لا شك- قادم سيضحك لهم الزمان.. بعودتك سيدي الخليفة..

سيدي الخليفة: هكذا تخصى البطولات لدينا.. ويداس المجد تحت النعال.. ويبال على النصب التذكاري للاسلام..

 واسلمي يا مصر..

واسلم لأمتك يا خليفة

 

-------------------------------------------------

الهامش

1- نزار قباني.. قصيدة يإصلاح الدين

2- المصدر السابق

3- المصدر السابق

4- مهند شبانه رسالة إلى الخليفة

أضف تعليق

هذه التعليقات لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع وهي وجهات نظر أصحابها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply