مهلا أيها العرب ها هو سوبر ستار يجمع كلمتنا


 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

مهلا أيها الناس مهلا أيها العرب:

 

لا تظلموا الأمة العربية لا تقولوا إن الرأي العام العربي، قد أصبح ضعيفا لا تقولوا إن العرب متفرقون متشرذمون فأنتم تظلمون العرب والمسلمين شعوبا وحكاما وأنتم تَـفترون عليهم عندما تقولون بأنهم متشرذمون..

 

انظروا إليهم جيدا لتروا تماسكهم ووحدتهم وكيف أنهم يجتمعون على رأي واحد وصوت واحد انظروا إلى ما حدث في الأردن ولبنان وسورية والكويت وغيرها من البلاد العربية كيف يجتمعون في إطار حمي اسمه سوبر ستار فها هو الشارع العربي يتحرك فعلا، في الاتجاه الأمريكي الصحيح..

 

ها هي محطة المستقبل الفضائية اللبنانية التي نقلت إلينا تجمع العرب ومرابطتهم أمام شاشات التلفاز في الشوارع من أجل التصويت لأجمل صوت عربي وها هو التلفزيون الرسمي السوري ألغى معظم برامجه الخفيف منها والثقيل وأقام المهرجانات في الحدائق العامة وفي مختلف المدن والمحافظات ونصب شاشات عملاقة لحشد التأييد والمساندة لرمز سورية الوطني رويدا عطية التي ستحرر فلسطين والجولان وتمحو عـنا العار الذي وصم جبيننا في سقوط بغداد.

 

وفي الأردن نسي الناس أزمات المياه وانقطاع الكهرباء، والبطالة المتفاقمة، والفقر المدقع، وباتوا في حال استنفار لدعم القضية الوطنية الأولى، وهي التصويت للآنسة ديانا كرزون، التي سترفع رأس الأردن والأمة العربية عاليا في المعركة المصيرية.

 

ولبنان وضع مزارع شبعا جانبا، فالوقت ليس وقت مقاومة وتحرير، فهناك ما هو أهم فالصحف منشغلة بالمرشح اللبناني ملحم زين الذي خرج من المسابقة وكان ضحية كبرى تستهدف لبنان وأرضه وأرزه

وتاريخه الحضاري، حتى أن الخبر الرئيسي في نشرة أخبار تلفزيون المستقبل يوم أمس هو استقبال الرئيس اللبناني إميل لحود للبطل ملحم زين كل هذا النشاط من الإذاعات وشركات الاتصال التي نشرت المطبوعات والإعلانات في سبيل وحدة الصف واجتماع الرأي في اختيار أجمل صوت كل هذه الحركة وتقولون بأن الرأي العربي ضعيف وتدعون أن المسلمين والعرب متفرقين؟!! سامحكم الله سامحكم الله لقد جانبتم الحقيقة بقولكم الرأي العربي ضعيف والعرب والمسلمين متشرذمين فالحقيقة أن الرأي العربي ليس ضعيفا وإنما أصبح ميتا وكذلك الحس والضمير العربي لفظ أنفاسه الأخيرة ودفن في قبر اسمه سوبر ستار فيا رب لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.

 

 

أضف تعليق

هذه التعليقات لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع وهي وجهات نظر أصحابها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply