برنامج ( سوبر ستار ) سيعيد للعرب أمجادهم


 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 انتهت الأزمات العربية في الوطن العربي سواء على المستوى السياسي أو الاقتصادي والاجتماعي مما ساعدنا على طرد اليهود من الأراضي الفلسطينية، وإعادة الجولان إلى العرب، وتشكيل حكومة شرعية في العراق، وما بقي لدينا إلا قضية واحدة ومهمة جداً وهي السوبر ستار. 

فقد تأزمت هذه القضية بخروج البطل المتوقع للوصول إلى هذا اللقب إلى درجة أن القنوات الفضائية تضعه كعنوان سياسي في نشرة الأخبار الأساسية، ويتصدر عناوين الصحف في البلدان العربية وهذا على الصعيد الإعلامي. 

أما على المستوى الشعبي فخروج المظاهرات المنددة لإسقاط هذا النجم المنتظر، وسقوط العشرات من محبيه في حالة إغماء وإدخالهم إلى المستشفيات. 

هل يعتقد العرب أن وصول هذا النجم إلى اللقب سوف يعيد لنا فلسطين، ويرجع الجولان، ويحقق الاستقرار السياسي والأمني في العراق، ويقضي على الإرهاب الذي يهدد كل دولة عريبة؟!

أم أننا أصبحنا شعباً يجمعنا المزمار وتفرقنا العصا.

هل وصلنا إلى هذه الدرجة من السذاجة وعدم القدرة على التفكير، والتهرب من حل قضايانا، والانشغال ببرامج لا تغني ولا تسمن من جوع تشغلنا بأنفسنا، وتفرقنا ولا تجمعنا؟ 

إن ما يجري هو أحد أبرز عناوين الانحدار والتفاهة والتخدير الفكري والاجتماعي والسياسي والوطني، لذلك أرى على العرب أن يعيدوا النظر في السوبر ستار الحقيقي في تجمعهم وتوحيد كلمتهم حتى نحقق الحلم العربي الذي أصبح في مهب الريح.

اللهم أعز وانصر العرب والمسلمين في كل مكان، وأهدهم وأنر بصرهم وبصيرتهم لما تحب وترضى، اللهم آمين. 

أضف تعليق

هذه التعليقات لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع وهي وجهات نظر أصحابها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply