فــي يـــوم العيـــد


 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الحمد لله رب العالمين الذي لا فوز إلا بطاعته و لا حياة إلا في قربه و لا نعيم إلا في رضاه و الصلاة والسلام على سيدنا محمد قائد المجاهدين و على آله و صحبه و من سار على دربه و من ولاه إلى يوم الدين.

 الحمد لله الذي أتم علينا شهر الخير و البركات، شهر القربات و الطاعات.

 أخي … أختي …

 أتى رمضان و ارتحل و يا فوز من أعتقه الله من النار. أتى رمضان و ارتحل و يا خيبة من فرط في رمضان

 و ها قد أقبل العيد على آهات الثكالى و اليتامى التي تزداد وتزداد ……

أقبل العيد على القدس المكبلة بالقيود … أقبل العيد و قد لبست فلسطين ثوباً ممزوجاً بدماء الشهداء و الجرحى أقبل العيد و القلب يعتصر ألماً على كل شهيد و أسير و جريح.

 أتى العيد و خنجر أعدائنا يخترق صدورنا حتى المقبض، أتى و دماءنا سالت أودية في كل مكان، أتى و لحومنا تتطاير حتى وصلت أعالي الجبال، أتى وصراخنا لا يسمعه أحد، لقد أصم العالم أذنيه عنا، لكن لن

توقفنا الصعاب و إن زلزلتنا الخطوب لأننا لا نسجد لغير الله و لا نهين أنفسنا بالذل بين يدي الطاغوت، فلنلعق جراحنا ولنصبر حتى يعجز الصبر عن صبرنا، فنحن أهل رسالة و أهل دعوة و أصحابٌ لهذه الأرض، لا نستجدي عطف الاحتلال و عطف الكفر و لكن نريد رضا الله و عفوه و نصره المؤزر بإذنه.

 قدرنا أن نجاهد و نصبر، قدرنا أن نحيا بكرامة..فإما أن نعيش كرماء و إما أن نموت شهداء.

العيد أقبل و الشهيد ينادي بلدي العروس و مهرها استشهادي

 أخي … أختي …

 ما أجمل العيد لمن أعتقه الله من النار و لمن صام و قام و أدى العبادة بكل إخلاص، فالعيد فرحة الصائم بدخوله باب الريان و كسب رضا الرحمن المنان.

 و العيد يوم من أيام الله - سبحانه و تعالى - يوم لفعل الطاعات و الخيرات، ففيه صلاة العيد،و فيه صلة الأرحام، و فيه زيارة الجرحى، و فيه زيارة أسر الشهداء،و فيه ذكر الله في زيارة القبور، و فيه لبس حلة التقوى التي لا تضاهيها حلة أبداً.

 فاحرص يا أخي.. أن لا تجعل هذا اليوم للهو و اللعب..و إنما اجعله لكسب الأجر والثواب..و ليكن يوم العيد يومٌ لتذكر أولى القبلتين و ثاني المسجدين و ثالث الحرمين الشريفين القدس الشريف التي تشكو إلى الله ظلم الظالمين..لذلك نسأل الله أن يعيد علينا رمضان و العيد بانتصار و دحر للاحتلال.

 

و الله أكبر و النصر للمسلمين والله أكبر ولله الحمد

 

 

أضف تعليق

هذه التعليقات لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع وهي وجهات نظر أصحابها

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply